كيفية شراء people counting نظام

يعمل FootfallCam مع شبكة عالمية من الموزعين لتقديم خدمة محلية لعملائنا. إذا كنت مهتمًا بترتيب عرض توضيحي أو مشروع تجريبي أو شراء نظام FootfallCam ، فقد تقوم بذلك إتصل بنا أو اتصل بنا على 01344-988650 في أي وقت.

#1 عد الأشخاص. نظام
في العالم يخدم تجار التجزئة الكبيرة والصغيرة

1

1 الاستشارات

نحن على استعداد لمساعدتك. سيتحدث إليك مندوب المبيعات في بلدك عن متطلباتك ، ويشرح كيف يعمل النظام لعملك. وهي متخصصة في تصميم وتنفيذ ، مؤسسة فعالة من حيث التكلفة people counting الحلول التي تدعم أهداف عملك.

2

2 تخطيط

عمل خطة اقتباس بناءً على متطلبات عملك ، بما في ذلك العدد الإجمالي للمتاجر أو المباني المطلوب تثبيتها أو خطة الكلمة أو صور لمتاجرك. عرض لدينا آلة حاسبة هنا.

لدينا خبرة فريق في إعداد خطة التنفيذ ، بما في ذلك خطة التسليم وجدول التثبيت وإعداد النظام والتدريب وتسليم التسليم.

3

3 المشتريات

تم اختيار كل موزع محلي لـ Footfallcam بناءً على خبرته وكفاءته في السوق ولديه نموذج أعمال سليم يستند إلى معايير صارمة تضعها FootfallCam. سيوفر لك الموزع المحلي المعتمد التسليم المحلي والاقتباس المحلي بعملتك وعقد الدعم المحلي. يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى معدات FootfallCam والتسارع السريع والتسعير التنافسي ، إلى جانب المدخرات المحتملة على الخيارات المجمعة ، وتكاليف الجمارك والشحن.

4

4 التثبيت ، الدعم والصيانة

موزعنا المحلي قادر على تقديم دعم أفضل لك في أي وقت بناءً على منطقتك الزمنية المحلية. سوف تتلقى دعمًا بدوام كامل من فريق خبراء FootfallCam المخصص. سيعمل فريق الدعم الخاص بنا مع فريق التثبيت / فريق تكنولوجيا المعلومات المعين لإجراء تثبيت الجهاز وتحديد موضع الجهاز وإعداد تفاصيل تكنولوجيا المعلومات وحل مشكلة البرامج إن وجدت

24 / 7 المراقبة والصيانة
دعم التثبيت
تركيب الخادم
دعم تكامل البيانات
الدعم الاستباقي لدعم تكنولوجيا المعلومات

معلومات المنتج :

يشمل:

كابل الشبكة

Midspan

سلك الطاقة

مجموعات المسمار

دليل التركيب

3D زائد و FootfallCam البرمجيات

وشملت الحزمة:
هارد وير

تقنية التجسيم 3D مع تقنية تتبع Wi-Fi

يضمن المعالج الأقوى دقة 95٪ +

سوبر عدسة زاوية واسعة

ضمان الأجهزة المصنعة من 1 Year على جميع المعدات

سوفت وير

رخصة البرمجيات الحرة (FootfallCam Cloud Server) - العمر

مركز التحليل وتقارير الأعمال

(على سبيل المثال ، تقرير الشركة الأسبوعي واليومي ، وتقرير يوميًا ومتجر يوميًا ، وتقرير فعالية التسويق ، وتقرير تحويل المبيعات ، وتقرير تحليلات المناطق ، وتحليلات الخرائط الحرارية ، وما إلى ذلك)

الصحة تحقق

نظام تدقيق الدقة

جدولة البريد الإلكتروني

إدارة حساب المستخدم

إدارة مكافحة

تصدير البيانات والتكامل

اقرأ المزيد عن موقعنا

تسليم وشراء T&C

يعمل FootfallCam مع شبكة عالمية من الموزعين لتقديم خدمة محلية لعملائنا. إذا كنت مهتمًا بترتيب عرض توضيحي أو مشروع تجريبي أو شراء نظام FootfallCam ، يمكنك الاتصال بنا أو الاتصال بنا على 01344-988650 في أي وقت.

How to buy people counting system

FootfallCam works with a global network of resellers to offer a local service to our customers. If you are interested in arranging a demonstration, a pilot project or purchasing a FootfallCam system you may contact us or give us a call at 01344-988650 anytime.

#1 People Counting System
in the World Serving Large and Small Retailers

1

1 Consultancy

We are ready to help you. Our sales representative in your country will talk to you about your requirement, and explain how the system work for your business. They are specialises in designing and implementing, cost-effective enterprise people counting solutions that support your business objectives.

2

2 Planning

Making quotation plan based on your business requirement, including the total number of stores or building to install, floor plan or photos of your stores. View our footfallcam calculator here.

We have a team expertise in making the implementation plan, including delivery plan, installation schedule, setting up the system, training, and delivery handover. Our local representative will respond to an incident and solve the fault in accordance with the contracted Service Level Agreement.

3

3 Purchasing

Each Footfallcam local distributor has been selected based on their expertise, proficiency in the marketplace, and having a sound business model that is based on strict criteria established by FootfallCam. Local certified distributor will provide you the local delivery, the local quotation in your currency, and local support contract. You can have immediate access to FootfallCam equipment, expedited turnaround and competitive pricing, along with potential savings on bundled options, customs and shipping costs.

4

4 Installation, Support and Maintenance

Our local distributor able to provide a better support to you anytime based on your local time zone. You will receive full time support from FootfallCam dedicated team of experts. Our support team will work with the appointed installer/IT rollout team to perform device installation, device positioning, IT details set-up and software issue resolution if any

24/7 Monitoring & Maintenance
Installation support
Server installation
Data Integration support
Proactive IT Support Helpdesk

Product Information :

Includes:

Network cable

Midspan

Power cable

Screw kits

Installation guide

3D Plus and FootfallCam Software

One Complete System at(Unit Price) :
Package included:
Hardware

3D stereovision Technology with Wi-Fi tracking technology

Most Powerful Processor ensure a 95%+ accuracy

Super wide angle lens

1 Year manufacturer hardware warranty on all equipment’s

Software

Free software license (FootfallCam Cloud Server) – Lifetime

Analytic Centre & Business Reporting

(e.g. Company Weekly and Daily Report, Store Weekly and Daily Report, Marketing Effectiveness Report, Sales Conversion Report, Zone Analytics Report, Heat Map Analytics, etc.)

Health Check

Accuracy Audit System

Email Scheduler

User Account Management

Counter Management

Data Export and Integration

Read More About Our

Delivery & Purchasing T&C

FootfallCam works with a global network of resellers to offer a local service to our customers. If you are interested in arranging a demonstration, a pilot project or purchasing FootfallCam system you may contact us or give us a call at 01344-988650 anytime.